تفاصيل الخبر

توقيع مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للبحث والإنقاذ والمركز الوطني للأرصاد

وقع المركز الوطني للبحث والانقاذ والمركز الوطني للأرصاد يوم 31 يناير 2018 مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال تقديم خدمات البحث والإنقاذ وإدارة العمليات المرتبطة بها. وقع المذكرة سعادة/ ستيفن آرثر توماجان مدير عام المركز الوطني للبحث والانقاذ، وسعادة الدكتور/ عبدالله أحمد المندوس مدير المركز الوطني للأرصاد وذلك بحضور نائب مدير عام المركز الوطني للبحث والانقاذ ووفد من المركز الوطني للأرصاد.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى إطار تعزيز ورفع مستوى التعاون والتنسيق في تبادل المعلومات والخبرات بين الطرفين لتطوير مجالات تقديم خدمات البحث والإنقاذ وإدارة العمليات المرتبطة بها، وبما يحقق إستراتيجية وأهداف الدولة الوطنية.

وأكد سعادة/ ستيفن توماجان بأن هذه المذكرة تعد خطوة أساسية للتعاون والتنسيق المشترك والاستفادة القصوى من الإمكانيات والخبرات المتاحة لدي الطرفين لتقديم خدمات البحث والانقاذ في دولة الإمارات العربية المتحدة .

ومن جانبه أوضح سعادة عبد الله المندوس، أن المركز الوطني للأرصاد ومن خلال عقد الشراكات وإتفاقات التعاون مع المؤسسات والهيئات الحكومية يسعى لتنفيذ الخطوات الواعية والرؤية الإستراتيجية المستقبلية للحكومة الرشيدة، وتوفير الخدمات اللازمة لدعم كافة المؤسسات، ويعد توقيع هذه المذكرة من الخطوات الهامة التي سوف تعود بالنفع على كل من الطرفين، والذي سوف ينعكس أثره بكل تأكيد على الخدمات المقدمة للمجتمع بشكل عام.

المزيد من الأخبار