تفاصيل الخبر

المركز الوطني للبحث والإنقاذ يستقبل وفد من جمهورية كوريا في مقره الرئيسي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أكتوبر 2019 – استقبل المركز الوطني للبحث والانقاذ وفد من الجانب الكوري في مقر المركز بأبوظبي، وتأتي هذه الزيارة في إطار تبادل الخبرات في مجال البحث والانقاذ ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتعرف على دور واختصاصات المركز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أشاد سعادة لي سانغ-جن، نائب وزير الشؤون القنصلية التي تخدم خارج البلاد، بمستوى الجاهزية والخبرات والأنظمة العالية التقنية والأجهزة الحديثة التي يستخدمها المركز الوطني للبحث والإنقاذ التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني في الإمارات. جاء ذلك خلال زيارة نائب وزير شؤون قنصلية جمهورية كوريا للمركز أمس (7 أكتوبر الجاري)، حيث كان في مقدمة مستقبليه سعادة ستيفن توماجان، مدير عام المركز الوطني للبحث والإنقاذ، وعدد من موظفي الإدارة العليا في المركز.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين الدولتين في هذا المجال الحيوي والهام. وقد تولت سفارة جمهورية كوريا في الدولة وبالتعاون مع وزارة الخارجية الإماراتية إجراءات هذه الزيارة التي وضعت على طاولة الحوار والنقاش مجموعة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتعرف على مراكز إدارة البحث والإنقاذ في دولة الإمارات إضافة الى التعرف على أحدث المعدات والأساليب المستخدمة في المركز الوطني للبحث والإنقاذ.
وفي إطار الزيارة، قام الضيف بجولة في مقر المركز بأبوظبي حيث تعرّف على أقسامه المختلفة والدور الذي تؤديه، كما اطلع على أحدث الأنظمة والمعدات التي يستخدمها المركز ونظام البحث والإنقاذ الذي يتبعه المركز الوطني للبحث والإنقاذ.

المزيد من الأخبار